الأسئلة الشائعة
إيمانا منا بأهمية وقتكم وحقكم في الاطلاع ومعرفة شتى الأمور عن خدماتنا وخدمة ما بعد الصيانة نذكر فيما يلي:
1. كيف يمكنني الحجز؟
يمكنك اختيار الخدمة التي تحتاج اليها من خلال موقعنا الإلكتروني أو من خلال تطبيقنا بسهولة ثم تحديد بعض التفاصيل المطلوبة لأداء الخدمة ثم الحجز وتنفيذ الخدمة. سيتواصل معك موظفونا مباشرة لمتابعة خدمة الصيانة قبل وبعد ادائها.
2. ما هو مستوى الأسعار في صيانات؟
نتميز بأسعار تتفوق على شركات الصيانة المنزلية الاّخرى بالسوق مع ضمان الجودة العالية.
3. هل من ضمان لجودة العمل؟
بالتأكيد، فنحن نضمن لكم تقديم أفضل الخدمات على يد أفضل المتخصصين مع دوريات صيانة تُحدد حسب الخدمة المقدمة لضمان الجودة. يتم منح العميل طالب الخدمة شهادة ضمان للخدمة المنفذة مع تواصلنا المستمر معه للوقوف على مدى جودة وتقديم الدعم له في كل المراحل بمرونة واحترافية.
4. هل تلتزمون بشروط السلامة؟
بكل تأكيد، فمما لا شك فيه أن شركتنا تقدم أفضل الإمكانيات للمحافظة على سلامة عملائنا الكرام في جميع المراحل العمرية مما يضمن لهم وافر الراحة وبالغ الأمان كما أن الشركة حائزة على شهادة الايزو 9001 و شهادة الايزو 9002بالإضافة الى الدورات التي نقيمها لجميع فريق العمل لدعم وتطوير مهارات العاملين باستمرار.
5. ما هو ضمان السرعة في تنفيذ العمل؟
سيتم التواصل معك خلال مدة لا تزيد عن 15 دقيقة من تقديم طلب الخدمة المرادة سواء على موقع الشركة الإلكتروني أو عبر تطبيق الشركة على جوالك أو الاتصال هاتفيا بخدمة العملاء مباشرة.
كما تخضع مرحلتي تقديم وتنفيذ الخدمة إلى جدول زمني صارم يقوم بالاشراف عليه كبير مهندسي الخدمات ويتابعه قسم الأعمال المنفذة بالشركة. مع شركتنا لن تضيع لحظة هباء ولن نتنازل عن تقديم كامل الدعم ونيل رضائكم.
6. ما هي جنسيات الفنيين؟
تتميز صيانات بضم فريق متعدد الجنسيات بهدف الحصول على أفضل الخدمات إيمانا منا بتقديم الخدمة الأفضل لعملائنا حيث يشمل كل قسم خليط خبرات يتحرك بها أفراد فريق العمل. كما نولي اهتمام خاص بضم الكوادر الأجنبية الأمريكية والأوربية على حد سواء نظرا لخبراتهم الطويلة في هذا المجال والمدعومة بدراستهم الأكاديمية.